اعلان معيد 1439 هـ (1)

اعلان الوظائف الشاغرة (معيد) لعام 1439 هـ

تعلن جامعة الباحة عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف الشاغرة لعام 1439هـ على درجة (معيد).

أولاً: الوظائف الشاغرة لعام 1439هـ على درجة معيد التخصصات التالية:

الكلية

التخصص

ذكر

أنثى

العلوم والآداب بالمخواة

دراسات إسلامية (فقه)

*

فيزياء نظرية

*

رياضيات بحته

*

العلوم والآداب بالمندق

تصميم أزياء

*

الطب

الطب العام والجراحة

*

العلوم الطبية التطبيقية

تمريض

*

إدارة الأعمال

تسويق

*

*

محاسبة

*

*

التربية

طرق تدريس -تربية خاصة

*

تربية بدنية

*

سوف يبدأ التقديم إلكترونياً اعتباراً من الساعة الثامنة صباح يوم الأحد الموافق 9/2/1439 هـ حتى الساعة الثانية ظهر يوم السبت الموافق 15/2/1439 هـ، حسب الشروط التالية:

ثانياً: الشروط

· أن يكون المتقدم سعودياً.

· أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية، أو من جامعة معترف بها من خارج المملكة شريطة إحضار شهادة المعادلة من قبل وزارة التعليم.

· ألا يقل التقدير العام عن جيد جداً.

· أن تكون شهادة البكالوريوس قد حصل عليها عن طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة (وألّا يكون قد حصل عليها عن طريق التعلم عن بعد، أو من خلال البرامج المدفوعة الموازية والانتساب وما شابه ذلك)، مع إحضار ما يثبت ذلك.

· أن يكون المتقدم قد اجتاز اختبار القدرات للجامعيين أو اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (للتخصصات الطبية) بدرجة لا تقل عن 60 .

· ألا يكون المتقدم موظفاً حكومياً عند تقديم الطلب.

· ألا يتجاوز عمر المتقدم عن 30 عاماً.

ثالثاً: شروط التخصص

· أن يكون المتقدم في تخصصات (رياضيات بحته – فيزياء نظرية) من خريجي كلية العلوم.

· أن يكون المتقدم في تخصص (فقه) من خريجي كلية الشريعة.

· أن يكون المتقدم في تخصص (تسويق) من خريجي كلية إدارة الأعمال تخصص فرعي (تسويق).

· أن يكون المتقدم في تخصص (محاسبة) من خريجي كلية إدارة الأعمال تخصص فرعي (محاسبة).

رابعًا: طريقة حساب المتوسط

· يكون الترشيح للوظيفة بناءً على متوسط معدل البكالوريوس + درجة اختبار القدرات للجامعيين أو اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (للتخصصات الطبية).

· وللاطلاع على جدول تحويل المعدل كنسبة مئوية، اضغط هنا.

خامساً: معايير المفاضلة

· للمتخرجين في العامين الدراسيين الماضيين 1436-1437هـ / 1437-1438هـ.

· الحصول على قبول لمرحلة الماجستير، أو بدأ الدراسة بها.

ملاحظات هامة:

1. لن ينظر في أي طلب لا تنطبق عليه الشروط السابقة أو لم يرفق جميع الوثائق المطلوبة إلكترونياً عند تعبئة الطلب.

2. يجب متابعة موقع الجامعة الإلكتروني (http://gssr.bu.edu.sa/) لمعرفة موعد الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية، علماً بأنه لن يكون هناك اتصال هاتفي أو رسالة قصيرة من الجامعة لإشعار المتقدم بمواعيدها.

3. إحضار أصول الوثائق عند المقابلة الشخصية لتدقيقها ومطابقتها.

وعلى الراغبين في التقديم تجهيز البيانات الآتية وصور واضحة لكافة الوثائق والشهادات والسجل المدني أو بطاقة الأحوال باستخدام ماسح ضوئي وتنزيل ملف التعهد من خلال صفحة التقديم الإلكتروني واستيفاء بياناته والتوقيع عليه ورفع صورة منه ويجب ألا يزيد حجم الملف الواحد عن 2 ميجابايت، وهي كالتالي:

البيانات الشخصية

· الاسم حسب الهوية الوطنية (باللغة العربية).

· تاريخ الميلاد.

· مكان الميلاد.

· رقم الهوية الوطنية ومصدرها وتاريخها وصورة واضحة منها.

بيانات المؤهلات العلمية

· صورة واضحة من شهادة البكالوريوس.

· صورة واضحة من شهادة معادلة الشهادة من وزارة التعليم وصورة واضحة منها (إن وجدت).

· صورة واضحة من السجل الأكاديمي للبكالوريوس.

· تاريخ التخرج.

· صورة واضحة من اختبار القدرات للجامعيين أو الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

· صورة واضحة من خطاب القبول لدراسة الماجستير (إن وجدت).

بيانات التواصل

· رقم الجوال.

· البريد الإلكتروني.

قبل انهاء التقديم والتسجيل، يجب التأكد من أن جميع البيانات وصور الشهادات والمؤهلات المرفقة سليمة وصحيحة وفى حالة ثبوت عكس ذلك، يتحمل المتقدم المسئولية كاملة عن ذلك.

علماً بأنه سوف يتم فتح باب التقديم إلكترونياً فقط على بوابة الخدمات الإلكترونية لجامعة الباحة اعتباراً من الساعة الثامنة صباح يوم الأحد الموافق 9/2/1439 هـ حتى الساعة الثانية ظهر يوم السبت الموافق 15/2/1439 هـ.

ولاستعراض الجدول الزمني للخطوات الإجرائية للتعيين على وظيفة معيد، اضغط هنا.

ولتنزيل ملف التعهد، اضغط هنا.

وللتقديم على وظيفة معيد، اضغط هنا.

للاستفسار والتواصل عبر البريد الإلكتروني:

deantbu@gmail.com