اعلان محاضر 1439 هـ (1)

اعلان الوظائف الشاغرة (محاضر) لعام 1439 هـ

تعلن جامعة الباحة عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف الشاغرة لعام 1439هـ على درجة (محاضر).

أولا: الوظائف الشاغرة لعام 1439هـ على درجة محاضر التخصصات التالية:

الكلية

التخصص

ذكر

أنثى

العلوم

رياضيات بحته

*

*

فيزياء نظرية

*

*

كيمياء عضوية

*

العلوم والآداب ببلجرشي

تصميم أزياء

*

تغذية

*

رياضيات بحته

*

فيزياء نظرية

*

لغة إنجليزية ( لغويات تطبيقية )

*

العلوم والآداب بقلوة

أحياء نبات

*

كيمياء تحليلية

*

لغة إنجليزية ( لغويات تطبيقية )

*

الآداب والعلوم الإنسانية

دراسات إسلامية (ثقافة إسلامية)

*

*

دراسات إسلامية (فقه)

*

*

لغة عربية (نحو وصرف)

*

*

لغة عربية (أدب)

*

*

لغة إنجليزية (أدب)

*

*

لغة إنجليزية (ترجمة)

*

*

إدارة الأعمال

تسويق

*

*

نظم معلومات إدارية

*

سوف يبدأ التقديم إلكترونياً اعتباراً من الساعة الثامنة صباح يوم الأحد الموافق 9/2/1439 هـ حتى الساعة الثانية ظهر يوم السبت الموافق 15/2/1439 هـ، حسب الشروط التالية:

ثانيًا: الشروط

· أن يكون المتقدم سعودياً.

· أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية، أو من جامعة معترف بها من خارج المملكة شريطة إحضار شهادة المعادلة من قبل وزارة التعليم.

· ألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد، وفي الماجستير عن جيد جداً. (الحاصلون على الشهادة من جامعات لا تمنح تقديراً، يحسب المعدل والتقدير من خلال السجل الأكاديمي وتحويله بما يتوافق مع النسبة المئوية في السعودية).

· أن يكون التخصص في مرحلتي البكالوريوس والماجستير متحداً.

· أن تكون شهادة البكالوريوس قد حصل عليها عن طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة (وألّا يكون قد حصل عليها عن طريق التعلم عن بعد، أو من خلال البرامج المدفوعة الموازية والانتساب وما شابه ذلك)، مع إحضار ما يثبت ذلك.

· أن يكون المتقدم قد اجتاز اختبار القدرات للجامعيين بدرجة لا تقل عن 60 .

· ألا يكون المتقدم موظفاً حكومياً عند تقديم الطلب.

· ألا يتجاوز عمر المتقدم عن 35 عاماً.

ثالثًا: شروط التخصص

· أن يكون المتقدم في تخصصات (رياضيات – فيزياء – كيمياء - أحياء) من خريجي كلية العلوم.

· أن يكون المتقدم في تخصص (فقه) من خريجي كلية الشريعة.

· أن يكون المتقدم في تخصص (ثقافة اسلامية) من خريجي كلية الشريعة قسم الثقافة الإسلامية.

· أن يكون المتقدم في تخصص (تسويق) من خريجي إدارة أعمال تخصص فرعي تسويق.

· أن يكون المتقدم في تخصص (نظم المعلومات الإدارية) حاصل على شهادة البكالوريوس والماجستير في نظم المعلومات الإدارية.

رابعًا: طريقة حساب المتوسط

· يكون الترشيح للوظيفة بناءً على متوسط معدل الماجستير + درجة اختبار القدرات للجامعيين.

· وللاطلاع على جدول تحويل المعدل كنسبة مئوية، اضغط هنا.

خامسًا: معايير المفاضلة

· للمتخرجين في العامين الدراسيين الماضيين 1436-1437هـ / 1437-1438هـ.

· الحصول على درجة 450 في التوفل أو درجة 5.5 في الآيلتس كحد أدنى، إذا لم يكن متخرجاً من جامعة تدرس اللغة الانجليزية.

· للمتقدمين لتخصص اللغة الانجليزية، أن تكون الشهادة من جامعة في دولة لغتها الأم اللغة الانجليزية.

· الحصول على قبول لمرحلة الدكتوراه، أو بدأ الدراسة بها.

· أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير عن طريق المقررات والرسالة مع إحضار الرسالة عند المقابلة.

ملاحظات هامة:

1. لن ينظر في أي طلب لا تنطبق عليه الشروط السابقة أو لم يرفق جميع الوثائق المطلوبة إلكترونياً عند تعبئة الطلب.

2. يجب متابعة موقع الجامعة الإلكتروني (http://gssr.bu.edu.sa/) لمعرفة موعد الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية، علماً بأنه لن يكون هناك اتصال هاتفي أو رسالة قصيرة من الجامعة لإشعار المتقدم بمواعيدها.

3. إحضار أصول الوثائق عند المقابلة الشخصية لتدقيقها ومطابقتها.

وعلى الراغبين في التقديم تجهيز البيانات الآتية وصور واضحة لكافة الوثائق والشهادات والسجل المدني أو بطاقة الأحوال باستخدام ماسح ضوئي وتنزيل ملف التعهد من خلال صفحة التقديم الإلكتروني واستيفاء بياناته والتوقيع عليه ورفع صورة منه ويجب ألا يزيد حجم الملف الواحد عن 2 ميجابايت، وهي كالتالي:

البيانات الشخصية

· الاسم حسب الهوية الوطنية (باللغة العربية)

· تاريخ الميلاد

· مكان الميلاد

· رقم الهوية الوطنية ومصدرها وتاريخها وصورة واضحة منها

بيانات المؤهلات العلمية

· صورة واضحة من شهادة البكالوريوس.

· صورة واضحة من شهادة معادلة الشهادة من وزارة التعليم وصورة واضحة منها (إن وجدت).

· صورة واضحة من السجل الأكاديمي للبكالوريوس.

· تاريخ التخرج.

· صورة واضحة من اختبار القدرات للجامعيين.

· صورة واضحة من خطاب القبول لدراسة الدكتوراه (إن وجدت).

بيانات التواصل

· رقم الجوال

· البريد الإلكتروني

قبل انهاء التقديم والتسجيل، يجب التأكد من أن جميع البيانات وصور الشهادات والمؤهلات المرفقة سليمة وصحيحة وفى حالة ثبوت عكس ذلك، يتحمل المتقدم المسئولية كاملة عن ذلك.

علماً بأنه سوف يتم فتح باب التقديم إلكترونياً فقط على بوابة الخدمات الإلكترونية لجامعة الباحة اعتباراً من الساعة الثامنة صباح يوم الأحد الموافق 9/2/1439 هـ حتى الساعة الثانية ظهر يوم السبت الموافق 15/2/1439 هـ.

ولاستعراض الجدول الزمني للخطوات الإجرائية للتعيين على وظيفة محاضر، اضغط هنا.

ولتنزيل ملف التعهد، اضغط هنا.

وللتقديم على وظيفة محاضر، اضغط هنا.

للاستفسار والتواصل عبر البريد الإلكتروني:

deantbu@gmail.com